" ظِلال أخرى للسيدات"
**
أتفقّنا..
أن الحياة إمرأة ،
واختلفنا ،..
هل تبلغُ سُنَّ الرشد.
**
الحرب أمْ الحُبّ،
بالطبع يختارها، يختارها،
فالحرب هي الأقل خسائراً دائما.
**
مطر كاذب ، كاذب،
مَن قال إن الغيمة لعوب ؟!
**
القوة في القوة،
إلا النساء،
القوة ...!!
عذراً، لا أحدَ يعرف.
**
الأشجار والنساء توأم جميل،
أغصان من البهجة،
بضعة عصافير..
ولتلك ،..........!
ياه ،..بضعة غربان ؟؟!!
**
لا قصيدة لها؛ كي تلِدَ فيها،
وتلك النون حبلى دائما بالحروف.
**
لم تعرف،
أيّ غصن هو قدّاسها ،
ضائعة سُرّة التفاحة تلك.
**
ما تبقى ليل طويل،
لا تجيد تأويله ،
تلك الأنثى ،
التي بنصف حلم.
**
لِمَ محوتني من ديوانكَ الأخير؟
.. عذراً.. لم أكتبكِ بعدْ.
حميد محمد الهاشم/ العرجججط
