نـصٌ نثري
(ما لقلبي)
ما لقلبي…
يُلقـيكَ في دَربي الكسير
حرفاً يُغَرّدُ في دَمي
ما لي..
إذا ناجيتُ طيفَـك
يَكتبُني العَبـير
فتثـورُ حدائقُ الجُلنار في صدري!
يا بلسم الجُـرحِ
رُشَّ على دمي
فوحـاً على فـوحِ
عُصْفورةُ الرُّوحِ أنينٌ نغمتُها
ولظى الهَمسِ يَغفـو كالغمامِ
في لُجةِ الأمسِ
يا شهقة َالوتـرِ في قلبي
أُنشودة القمرِ في عيني
لك وحدك قوسُ الغَـمام
بيلسـان الرّوحِ والبُستان
أهـفو إلى كوكبٍ
في ثَغـرِ الحـياة
يعلـو بنا شاهـقا
نَشردُ..
نضعُ ..نتلاشى
في بَحرِ الأُمنيات!
في وهلـةِ وجدٍ راعـشةٍ
نهدمُ أسوار الأسرار
نغسلُ أوجاع الصّلصال
يكادُ يقتلني الحنينُ
بل وددتُ لو يقتلني
يا أعذب الأقدار
.............................

