زفاف في حفرة من حفر سپايكر.. بقلم / ابتهال الخياط
حبيبتي ..
هل تسمعينني؟
تعالي ارفعي عني صاحبي
فقد ثقل جسدي من دمه و التراب
تبادل نحري بنحره..
وكلانا في الموت سراب
تعالي إليّ ..
قفي عند حفرتي ..
لقد امتلأت برجالٍ
ﻻ يهابون الصعاب..
تعالي إليّ وﻻ تنوحي ..
إغفري لي طول الغياب.
حبيبي..
سأزرع أناملي أشجارًا حيث أنت ..
وسأُقبِّل نحرك إن إليك وصلت..
على رجفة قلبي سأنهض بك..
حبيبي..أين أنت؟
هل كنتَ أول من نُحرت؟
لِمَ أنتَ في عمق الحفرة ؟
مالك كيف صبرت؟
أيُّهم أنت ..أرجوك ..أم ربما كلهم أنت ؟
حبيبتي..
ﻻتبكي .. إني بقربك!
حبيبي..
إني أشم عطرك ..
سأنام هنا بقربك..
فعلى رجفة قُبلتي لنحرك
تموت أُغنياتي.
وعلى أطراف أناملك الباردة
تتلاشى أحﻻمي بعودتك
أسمع صوتك..فأشتهي وجهك..
لكن ﻻ وجود لرأسك!
آآآآه..حبيبي ..
يالعذابي بعدك.
