ما أصعب .. نص :: فاديه عريج /سوريه
ما أصعب
أن تضحكَ أعماقي
ويفترُ ثغرَ ابتساماتي لك
وأنت
مسافرٌ في دروبِ الصمتِ
ترويكَ سواقي الكبرياء
أدورُ حولي
وأنا منك وأنت مني
وأعودُ بعد كلِ خذلانٍ
أرتلُ في معابدك
صلوات الانتماء لعينيك
ويأخذني البنفسجُ الملهوفُ
إلى دروبك المُخْضَرَةِ الحزينة ..هنااك
يا حنين الناي للقصب
ياشهقة الوتر بدمي
المخضب بطهر وعدك
بصدق قلبك
قل لي
أين تهاجر أشواقك دوني
أو تنام !!
قل لي
أين تهطل
كي أسافر في حقيبة غيثك
ويخضرُ بنا المكان والزمان
