نسمات صباحية..
بقلم توحيد الحبيب
الوقت الذي ضيعته..
على وردتك..
هو ما يجعل وردتك مهمة جدا..
خذ الوقت..
و استمتع حقا باللحظة..
فمن الصبر تولد أجمل الأشياء..
الصداقة و الحب و الحياة..
خذ الوقت الكافي..
للإعتناء بنفسك..
و الإهتمام بمن تحب..
ربما هو مفتاح السعادة..
احتفل بالجمال الداخلي..
و حاول أن ترى فقط بقلبك..
فالأمر غير مرئي للعين..
نحن جميعا هناك..
يغمرنا الجمال الجسدي..
جمالنا بقدر جمال الآخرين..
لكن الجمال الحقيقي..
غير مرئي..
يعادل ركلة كبيرة..
في عش النمل..
قد يكون الوقت قد حان..
للإستمتاع بنفسك..
الضغط الإجتماعي لأسلوب حياتنا..
شديد الترابط..
لذا كن جادا..
و توقف عن التعامل مع..
نفسك بجدية..
الحياة شئ مهم جدا..
لأخدها على محمل الجد..
و القليل من التذكير..
من وقت لآخر للحفاظ..
على روح طفلك لا تتأذى..
بل على العكس..
الحياة قصيرة..
استمتع بها و كن مغامرا..
كن حرا و ارسم الخراف..
للأطفال الذين يسألونك.............
