بَعْدَك..
على عَتَب كلِّ المساءات
يتوقّف النبض
يتسلّل ُ حنينٌ أهوَج
يوقد نيرانا ذات لهب
تحرق كلّ شوارع قلبي
بَعْدك..
كل الأماكن تبعْثرتْ
انسلختْ عنْ ذواتها...انطَمَستْ
بعدك..
كل الأزمنة مُسِخَتْ
اعْتلتْ صهوةَ الريح...تبخّرَتْ
بعدك..
كل الملامح شاخَتْ
أضاعَتْ وهجها...تقزَّمتْ
بعدك..
اخْتلط النور بالظلام
وعن طبيعتها
بوصلة الزمن...انْحرفتْ
بَعْدَك..
كل الطيور شدّها الحنين
ركبتْ أجنحة العودة
إلاك..
بَعْدَك..
انكسر جناحي َ الأيمن
ثم تعطّل الأيسر
عَن ْ بعضي
زاغ بعضي...انْفَلَتْ
خبا بريق عينيّ
تُهْتُ عنّي
حينها... أيقنْت
أني مِتُّ قبْلَك..

