وقت متأخر
أ . فاتن بابللي
هل بدأنا...
حين انتهت الفصول
نمزج الورد بنسيم العطور
ونبت الحب فينا ..حين سكتت السماء
عن حديث النجوم
في هدأة الأفول
هل بدأنا متأخرين ياسيدي؟؟
أم ان للعمر عمرا"لايزول
ولحبنا..طعم الألم..والنشوة
في طور الذهول
فوضوي وقتنا ياسيدي
مبهر كبكاء الغيوم
حين تكسر بنحيبها
رتابة يوم شتوي ملول
فاتن

