مساءُ
الوردِ والآهاتِ..
قصيدة : أ . علي حمادي الناموس - العراق
(( من
تفعيلة بحر الوافر....مفاعلتن))
مساءُ
الوردِ والآهاتِ..
تأكلُ
ليليَّ العُذري..
فلا
حَنّوا
ولا
جاؤوا
ولا
غنُّوا على وَتَري
أراهم
غَلَّبُوا النسيانَ........
إصراراً
على خَبَري...
مســــــــــــــاءُ
الخيرِ
تدري
؟؟ عقَني سَحَري
وغادرَ
حُلميَّ المشبوبَ..
بالأمال
والقمرِ...
معاذَ
اللهِ..
ما قُدَّ..
من القرطاسِ
شيئاً..
أوذوى
قلمي..
ولكن..
انثيالَ
الحبِ
مشبوبٌ
به قَدَري

