أهزأ من جديد .. بقلم / نشأة ابو حمدان
لا باس
إن انحنيتُ قليلاً.
بعد أن تبتعدَ عنّي
مسافة أمانٍ
سنتظرُ خلفها،
تتوعدني.
من جديد
هي تعرف أني أهزأ بها
لم يكن انحنائي انكساراً
ولا خضوعاً لقدرها
لكني
أردتها أن تصفع الفراغ
تتلاشى
تصارع عدوانيتها
وتذوب في المستحيل..
أيتها
الريح
أنا مثل شجر السنديان
ما مررتِ
بي يوما وتهاويتْ
وما انكسَرَتْ لي
غصون
جذوري التي شقَّتْ الصخور
واستوطنَتْ،عمق البراكين
أنت
لعبتها
أجدادكِ،من بين ضفائري،،
قبل آلاف الهعود،مرّوا
ومضوا
وها أنتِ تعودين
قد
أنحني
أ طلقُ لكِ ضفائري
وأهزأ
من جديد
