أكتفيت ... نص / ناديا الحسيني
كلُ شيءٍ ضاع مني
فقدتُه.....
وكأن شيئاً لم يكن
أصبحتَ ماضي
وقلبي
بين الضلوع يئن
أشعرُ بأن أحلامي
سقطت في بئرٍ عميق
وذهبت سُدًى أمنياتي
كأنها ساعةً
توقف فيها الزمن
صارت مهمله
مع الأثاث العتيق
همومي جلت
كنتُ أظن بأنها حلت
ما بالي أنا لا أتوب
وأبقى في
حالي ألوم
يؤذيني الحنين
وتعبت روحي
من الأنين
وأنتظرُ
موتَ الحزنَ من عيني
وأراقب نبضَ القلب
علني
أجد في دقاتهِ تغيير
ترسيخُ الأفعال
من عاداتي اللعينة
متى
أصاب بالزهايمر
كي لا أفكر
بالأمور الدفينة
أريد أن أكون
كالجليد
لا أفكر
بمن يريدُ أن يبتعد
ومن برودي
أجعله بعيد
لن تحلو حياتي
ولو كنتُ أميرة
لأني ولدت
مكتوبٌ على جبيني
تلكَ هي
التي ستبقى
دنيتها مريرة
إكتفيت
إكتفيت
فخيبات الأمس
تتوالى إلى اليوم
ودروس الماضي
والحاضر علمتني
أن في المستقبل
لأي شيءٍ لا ألوم
