الوحدة
ٌ .. أحياناً
بقلم
: أ . ماجدة اليوسف
صديقٌ
مميز ٌ ….
قطار
ٌ نُسافِر ُ معه الى مدن ٍ قد رسمنا لها جعرافيا خاصة في خيالِنا ...نمخر ُ معها عُباب
عالم ٍ نتمنى ان نرتاد َ محطاتِه ..
أناسٌ
نعيش ُ معهم أحلاماً وأمنيات ٍ نراها حقيقة ً.… .
سعادة
ٌ تشغلُنا عن أوجاعِنا وآلامنا وربما نشفى فعلا فالأمل ُ قد أوحى لنا بالعافية…
…… الوحدة
ُ رحلة ٌ نعود ُ معها بسلال ِ حصادِنا المليئة ِ بثمار ِ اللذة ِ والمتعة ِ ….
…
..الوحدة عالمُ عطاء ٍ روحاني ممتع ٌ .... وسفر ٌ جميل .......
نتركها
إن أخذتنا نحو ذكريات حزينة ..
فلسنا
نقصد الخلوة َ إلا للإبتعاد عن أشجان ِ وأحزان ِ الزمن.. لنتذكر َ كل َ ما هو جميل
فنعيد َ بناء َ ذاتِنا بناء ً إيجابيا بعيدا عن سلبيات الحياة..

