قد جئت
أستغيث ُ
نص : أ . سهى عبد الستار – العراق
كم جئتُ
أستغيث بالوجدان ِ
كأنني
أحكي
الى
الجدران ِ
يا أيها..
المباح.. للعذاب ِ
للرصاص
ِ
للسجان
ِ
أتيت
أستغيث أستغيث ْ
من لسعة
الحروق ْ
وكثرة
الشقوق والطغيان ِ
بـ
(وامحمداه ) أعتصم ْ
وكلهم
.. يقر.. بالأذان ِ
وليس
من محمد ٍ
وليس
من علي ْ
وليس
من عمر ْ
يا وطني
.. وليس من مجيب ْ
ولم
أجد هناك من إنسان ِ
يا أيها
المتعب
من لواذع
السغب ْ
يا أيها
المقتول ُ
دونما
سبب ْ
قد جئتُ
أستغيث أستغيث ْ
مقطوعة
اللسان ِ

